مستجدات
أش بغا هادا ؟ مطرود من حزب العدالة و التنمية يشن حملة بلطجة ضد حملة الحزب بأيت تامر

أش بغا هادا ؟ مطرود من حزب العدالة و التنمية يشن حملة بلطجة ضد حملة الحزب بأيت تامر

مطرود من حزب العدالة و التنمية يشن حملة بلطجة ضد حملة الحزب بأيت تامر

تعرض وكيل لائحة المصباح صالح المالوكي رفقة عبد الله أوباري و مصطفى النكاشي و هما مرشحان ضمن نفس اللائحة بدائرة أكادير إداوتنان إلى عملية بلطجة مع سبق الإصرار و الترصد حينما كانا يمارسان حقهما الدستوري في دعوة المواطنين بجماعة تامري للتصويت لصالح لائحة المصباح.

العملية التي قام بها حسب عبد الله أوباري و حسب مقطع فيديو يوثق لذلك شخص تم تطبيق مسطرة الطرد في حقه قبل سنوات من حزب المصباح على خلفية إتهامات له بالكولسة و خرق قوانين الحزب و مساطره التنظيمية. الشخص ذاته و بعد طرده خارج أسوار العدالة و التنمية انضم إلى حزب الحمامة حيث ترشح معه في الإنتخابات الجماعية السابقة غير أنه لم يضفر بمقعد ضمن تشكيلة المجلس الجماعي لأكادير. بعدها انضم إلى حزب الأصالة و المعاصرة حيث يقوم حاليا بالترويج و الدعاية الإنتخابية له.

و في نفس السياق أكد أوباري على أن هذا الشخص لا يعدو على أن يكون “سمسارا”  لفائدة من أرسلوه هدفه القيام بمهام قذرة و التشويش على حملة حزب العدالة و التنمية .

هذا و أبان تسجيل الفيديو الذي يوثق لحادثة البلطجة الطريقة غير الديمقراطية التي تم بها اعتراض حملة المصباح من طرف شخصين في حالة هستيرية . و الأجدر أن ينصرف كل حزب إلى القيام بحملته و ترك باقي الفرقاء السياسين يمارسون حقوقهم الدستورية بكل حرية و أن يتم الإلتجاء إلى القضاء في حالة وجود منازعات معينة.

 





أضف تعليقك من حسابك بالفيسبوك :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*